عادي

يستدرج صديقته لساحة رملية ويبتزها بصور منافية للآداب

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

استدرج إفريقي، صديقته إلى ساحة رملية بمنطقة القوز الصناعية في دبي، وشرع في الاعتداء عليها، وابتزازها بعد تصويرها بصور منافية للآداب؛ وهددها بسكين كان بحوزته، وسرق حقيبتها، فدانته محكمة جنايات دبي، وقضت بسجنه 3 سنوات، ومصادرة هاتفه المستخدم في الجريمة، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر مايو/ أيار الماضي، حين تقدمت سيدة إفريقية ببلاغ يفيد بتعرضها للسرقة بالإكراه، والشروع بالاعتداء عليها وتهديدها بصور مخلة بالآداب، وحسب إفادة المجني عليها بأنها تلقت اتصالاً صباح يوم الواقعة من صديقها (المُدان) يطلب مقابلتها في ساحة رميلة بمكان قريب من مركز تجاري بمنطقة القوز.

وتابعت المجني عليها في التحقيقات بأنها اعتقدت أن المدان لديه مشكلة، ويريد مساعدتها، إلا أنها فوجئت به يصطحبها تحت تهديد السلاح إلى مكان يخلو من المارة؛ حيث طلب منها القيام بأمور خادشة للحياء، وبمجرد رفضها أشهر سكيناً كان بحوزته، وصورها بأوضاع مخلة بالآداب.

وأضافت: أنها توسلت إليه أن يمحو تلك الصور إلا أنه رفض طلبها، وأخبرها أنه سينشر تلك الصور في وسائل التواصل الاجتماعي إذا رفضت الحضور إليه في المستقبل، فتقدمت ببلاغ للشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي في التحقيقات أنه توجه إلى موقع بلاغ المجني عليها؛ حيث وجدها في حالة من الخوف والصدمة في مكان الواقعة، فتم القبض على المُدان الذي أقر بأنه قام بتهديد المجني عليها وتصويرها في أوضاع مخلة بالآداب من دون رغبتها وتحت تهديد سكين، لتنفيذ طلبه في المستقبل، فقضت المحكمة بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cbhmp68

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"