عادي

عرضان جديدان ينضمان إلى مهرجان دبي للكوميديا

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستضيف مهرجان دبي للكوميديا هذا العام، مجموعة من أبرز نجومها العالميين ضمن فعاليات تضم عروضاً ارتجالية متنوعة ملأى بالضحك. ويقام المهرجان في عدة وجهات مميزة في دبي، ويستمر لمدة 10 أيام بين 12 و21 مايو/أيار المقبل. ويستضيف المهرجان تجارب جديدة تنضم إلى مجموعة العروض اللامعة في مجال الكوميديا مثل «ستاند أب بالمصري» و«ستيفن فروست إمبروف أول ستارز»

1

ويقدم النجم الكوميدي المعروف ستيفن فروست عرضاً ارتجالياً مضحكاً مع دعابات عفوية فريدة، إلى جانب مجموعة «أول ستارز» المؤلفة من أربعة مؤدين جريئين يتفاعلون مع الجمهور بأسلوب مميز مع فقرات ارتجالية مبتكرة مملوءة بالضحك والدراما. وتستعدّ المجموعة العالمية التي تعود شهرتها إلى برنامج الارتجال التلفزيوني الشهير «هوز لاين از ات أنيوي؟» لتقديم عرضها في دبي في اليوم السادس من المهرجان.

1

ويضم عرض «ستاند أب بالمصري» مجموعة من المواهب العربية المميزة التي نالت شهرة عالمية، مع عدد من الأسماء التي لمع اسمها في مشهد الكوميديا العربية، بمن فيهم محمد سالم وبولا سامويل ومحمد كنافة، إلى جانب وليد خيري ونهى كاتو وصلاح الدالي وعمر الحسن المعروف باسم كنتاكي. ويقام العرض في 18 مايو/أيار، ليوفر للجمهور تجربة استثنائية من الضحك والفكاهة.

1
1
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pnzsj69

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"