عادي

«أرادَ»: إنجاز 430 منزلاً ضمن المرحلة الأولى من «مَسار»

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
«أرادَ»: إنجاز 430 منزلاً ضمن المرحلة الأولى من «مَسار»
«أرادَ»: إنجاز 430 منزلاً ضمن المرحلة الأولى من «مَسار»
الشارقة: «الخليج»
أعلنت «أرادَ» إكمال أول باقةٍ من المنازل في «مَسار» في الشارقة. وقد تمت المباشرة فعلياً بتسليم المنازل البالغ عددها 430 في حي سنديان في الوقت الذي يكتمل فيه المشهد الحضري في أحد أكثر المجتمعات الجديدة ترقباً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتتنوّع خيارات الوحدات السكنية في سنديان ابتداءً من المنازل الريفية من غرفتي نوم وصولاً إلى فلل حدائق سنديان من خمس غرف نوم، وقد تم تجهيز جميع المنازل بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي على مقربة من المنطقة الترفيهية في قلب مجتمع مَسار.
وخلال تعليقه على ذلك، قال الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة «أرادَ»: «لقد كان مَسار منذ إطلاقه أحد أكثر المجتمعات مبيعاً على مستوى دولة الإمارات، حيث ساهم وجوده في محيطٍ كثيفٍ من الأشجار الخضراء وعمارته المستوحاة من الطبيعة ومرافقه الخدميّة التي تم تصميمها وفق أعلى المعايير العالمية في استقطاب باقةٍ واسعةٍ من المشترين والمستثمرين». وأضاف: «أخذنا على عاتقنا كما وعدنا الجميع بأن يضع مَسار معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات ككلّ، وها نحن اليوم فخورون للوفاء بهذا الوعد عبر الترحيب بأوّل باقةٍ من المالكين الجُدد في هذا المجتمع الاستثنائي».
ويضم مجتمع مَسار المتكامل 3,000 فيلا ومنزل ريفي وسط مخططٍ رئيسي يمتد على مساحة 19 مليون قدم مربعة ضمن ستة أحياء مسوّرة يربط بينها محور مركزي أخضر تنتشر فيه 50 ألف شجرة، ويتوقع تسليمه بالكامل بحلول نهاية عام 2026.
وقد تمت المباشرة بتشييد 986 منزلاً في المرحلتين الثانية والثالثة من مجتمع مَسار، حيث من المتوقع تسليمها بحلول نهاية عام 2024. كما ستتم كذلك ترسية عطاءات المراحل الثلاثة المتبقية من المشروع قبل نهاية هذا العام.
وسيكون لدى السكان الجدد في مَسار العديد من المرافق المثرية لاستكشافها عند انتقالهم إلى المجتمع، ومن بينها المنطقة المركزية التي افتتحها سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، في شهر سبتمبر 2022، وتضم سلسلة كبيرة من المرافق العائلية الترفيهية والرياضية ومنافذ بيع الطعام والشراب، بما في ذلك ركن زاد للمطاعم، وميدان للتزلّج، ومنطقة لعب ومغامرات للأطفال، ومساحة خاصة للفعاليات المجتمعية.
وقد افتتحت «أرادَ» في شهر نوفمبر الماضي مضمار مَسار الاحترافي المتواصل للدرّاجات الهوائية بطول 6.6 كم عبر الأشجار وعلى مشارف المخطط الرئيسي في المجتمع. ويضم المضمار ثلاثة ممرات سفلية مضاءة وجسراً، وقد تمّ تصميمه لتلبية متطلّبات مختلف راكبي الدرّاجات الهوائية من المبتدئين والمحترفين على حدّ سواء، وهو مفتوح أمام الجميع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما يضم الموقع كذلك مركز «ذا لووب» المتخصص والذي يقدّم خدمات الصيانة والإصلاح والإيجار وجميع المستلزمات لراكبي الدرّاجات الهوائية، إلى جانب مقهى مميز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtejhrff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"