عادي
«ربع قرن» تنظم سحوراً لخريجي الدفعة الثالثة

«وثبة» رحلة تطويرية مثمرة للمنتسبين تزيد ثقتهم بأنفسهم

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خريجو البرنامج

الشارقة: «الخليج»

نظمت «مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات» التابعة ل«مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين» الأسبوع الماضي سحوراً رمضانياً، بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من برنامج «وثبة». وحضره مجموعة من رؤساء المؤسسات ونخبة من قادات الشباب الذين أكملوا جميع مراحل البرنامج.

و«وثبة» برنامج قيادي للشباب يوفر لهم الفرصة بأن يكتشفوا ذواتهم الحقيقية ويطوروا أنفسهم نفسياً وبدنياً واجتماعياً ومهنياً، بالانضمام في ورش ودورات تدريبية داخل الدولة وخارجها، في مجالات مختلفة، كالسرد القصصي، وإدارة الوقت وفنون القيادة. وبعد أن يكمل المشارك عاماً كاملاً من التدريبات تخرّجه المؤسسة.

وفي سحور هذا العام، أضاء المشاركون على أبرز مخرجات البرنامج في دورته الثالثة، حيث كان له بصمة إيجابية واضحة على المشاركين، تمثلت في زيادة ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على التحدث مع الجمهور بطلاقة وفصاحة. كما أنهم أعربوا عن سعادتهم، كونهم خاضوا فرصة الالتحاق ببرنامج «وثبة» الذي كان بالنسبة لهم رحلة تطويرية مثمرة تكللت بالنجاح.

وقالت عائشة الطنيجي، إحدى الخريجات: «انتسابي جعلني أشهد تحولاً بالغاً في مفاهيمي ونظرتي تجاه الحياة، فالبرنامج كان له دور فعال في إثراء شخصيتي وتنمية مهاراتي. ونمّى في مهارة إدارة الوقت، والتواصل، والعمل الجماعي، ومهارة التخطيط الاستراتيجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwhh3nh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"