عادي

ختام رمضانية الهوكي السبت

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: مسعد عبدالوهاب

دخلت النسخة الثانية من البطولة الرمضانية للهوكي المقامة بتنظيم اتحاد الإمارات للهوكي مرحلة حسم اللقب في ختام المنافسات السبت على ملعب مدرسة الإبداع الأمريكية في الشارقة، الذي سيشهد النهائيات ويليها حفل تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى علاوة على أفضل اللاعبين في البطولة المقرر في الساعة 11 مساء.

وكان عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي اكتمل بعد إقامة الجولة الرابعة الختامية لدور المجموعات الخميس والتي شهدت مبارياتها قمة الندية والإثارة وأسفرت عن تحديد رباعي نصف النهائي.

وتصدر فريق شرطة الشارقة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة( 12 نقطة)، بفوزه في المباريات الأربع التي لعبها في دور المجموعات واختتمها بفوز عريض على فريق لاكنور بنتيجة 6 -1،وسيلاقي في المربع الذهبي فريق قرية الشعب الذي حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

وتصدر فريق داداباي المرشح القوي للقب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فريق قرية الشعب بهدفين نظيفين في ختام دور المجموعات، ويلاقي فريق شيما الثاني في المجموعة الأولى بعدما اجتاح مرمى فريق مرحبا بعشرة أهداف دون رد، ليحل وصيفاً برصيد 7 نقاط ويكمل عقد المربع الذهبي.

كما شهدت الجولة الختامية لدور المجموعات فوز فريق جولدن إيجل على فريق الإمارات المتحدة بهدفين نظيفين في مباراة تحصيل حاصل لم تؤثر نتيجتها على حسابات التأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d65czd8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"