عادي

4 مباريات هامة في دوري أبطال آسيا

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يشهد دوري أبطال آسيا الثلاثاء 4 مباريات هامة من أصل 6 مباريات على مستوى مجموعات غرب القارة التي تخوض فرقها الجولة الأخيرة في طريق تحديد بقية المتأهلين إلى دور ثمن النهائي الذي تأهل له رسمياً الهلال والشباب من السعودية إلى جانب الدحيل القطري وفولاذ الإيراني،وستحسم رسمياً الأربعاء حيث تقام بقية المباريات في المجموعتين الأولى والخامسة.

في جدول الثلاثاء،يواجه شباب الأهلي دبي فولاذ الإيراني في مباراة هامة لتحديد متصدر المجموعة الثالثة التي يتقدم فيها الفريق الإيراني برصيد 11 نقطة مقابل 9 نقاط لشباب الأهلي الذي لا خيار أمامه غير الفوز ليؤكد تأهله ويخرج من حسابات الانتظار ضمن أفضل الثواني في المجموعات.

لحساب نفس المجموعة يلتقي بعيداً عن حسابات التأهل الغرافة القطري وآهال التركمانستاني وكلاهما خارج دائرة حسابات التأهل.

وفي بريدة،يخوض التعاون السعودي هو الأخر مباراة هامة أمام باخاتكور الأوزبكي،وليس أمام «السكري» غير الفوز لكنه لن يضمن التأهل إلا بحال ساعدته النتائج المتبقية حيث يمتلك 7 نقاط واذا فاز سيصل إلى 10 نقاط وأي نتيجة أخرى تعني انتهاء المغامرة.

وبنفس حظوظ وظروف التعاون يلتقي سابهان الإيراني فريق الدحيل الذي يدربه الأرجنتيني كريسبو، والفريق القطري ضمن التأهل عن المجموعة بعد «ريمونتادا» قوية على حساب التعاون 4-3.

وبنفس الحسابات يبحث القوة الجوية العراقي عن الفوز على مومباي الهندي في المجموعة الثانية التي حسم الشباب السعودية تأهله وستكون مباراته الأخيرة أمام الجزيرة الذي ودع مبكراً ،بمثابة تحصيل حاصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"